شامبو من فريزيديرم وضع خصيصاً لعلاج تساقط الشعر لدى النساء وبفضل مكوناته فهو يزيد من التألق بنسبة 33% ويقوي الشعر بنسبة 75% ومناسب لعلاج تساقط الشعر الموسمي وضعف الشعر و فترة بعد الولادة وبعض حالات الاكتئاب ويفضل استخدامه مع لوشن الشعر او امبولات فريزي دي

١٣٩ ر.س ١٠٩ ر.س

فريزيديرم  شامبو منشط للشعر لعلاج تساقط الشعر عند النساء عبارة عن شامبو يعالج كل من العوامل الموسمية والمزمنة لضعف الشعر و تساقط الشعر عن طريق تعزيز بصيلات الشعر و تعزيز وحماية الشعر ضد الضرر وإعادة بناء فروة الشعر. شامبو النساء من فريزيديرم خالي من البارابينات والمواد التي تضر الشعر والفروة. يحتوي شامبو علاج تساقط الشعر للنساء على بيوتين و ثلاثي الببتيد و أبيجينين و أوليك أسيد وهي مكونات تعمل على علاج تساقط الشعر و تعزيز بصيلات الشعر كما تعمل على تعزيز عقد الشعر على فروة الرأس كما يحتوي على مستخلص من أرتيميا سالينا والذي يساعد في تعزيز نمو الشعر كما ان له خصائص مضادة للالتهابات. كل هذا بالإضافة إلى السيراميد و خلاصة نبات عباد الشمس والتي لها حماية ضد الضرر.


طريقة الاستخدام :3 مرات في الأسبوع لمدة 4 أشهر على الأقل. استخدم كمية صغيرة من الشامبو مع الماء، وتدليك لفروة الرأس برفق ثم يترك على فروة الرأس لبضع دقائق ثم يشطف جيدا.


لا توجد أسئلة بعد

ربما تعجبك